اليوم: الاحد    الموافق: 24/07/2016    الساعة: 22:15 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
وزير المالية: رواتب الموظفين في البنوك مساء اليوم
تاريخ ووقت الإضافة:
05/02/2014 [ 07:28 ]
وزير المالية: رواتب الموظفين في البنوك مساء اليوم

نابلس- دولة فلسطين  -أكد وزير المالية الدكتور شكري بشارة ، انه وبعد التشاور مع رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله فإن رواتب الموظفين الحكوميين ستحول الى البنوك مساء اليوم الاربعاء. وسيتم الصرف عبر الصراف الالي مساء اليوم، وعبر البنوك صباح غد الخميس .

ودعا بشارة كافة وسائل الاعلام الفلسطينية الى توخي الدقه والحذر في نشر اخبار صرف الرواتب قبل اخذها من مصدرها الرسمي وهي رئيس الحكومة الفلسطينية او وزير المالية او من يمثلهما بصفة رسمية .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - كتب :سمير سعد الدين -تصادف اليوم ذكرى إستشهاد القائد أبو صبري صيدم أحد مؤسسي حركة فتح وقائد العاصفة في زمن أهم فترات الإشتباك مابين العاصفة وجيش الإحتلال الإسرائيلي حيث تلقى علومه العسكرية بالجزائر وبالصين الشعبية على إثر الغارة البشعة التي شنها الطيران الإسرائيلي بتاريخ4-8-1968 على قاعدة التجمع بجبال السلط بعدة أنواع من آلتة الهمجية منها النابالم إذ كان يستهدف بالدرجة الأولى بهذه الغارة الرائد خالد عبد المجيد - الطيار فايز حمدان من صورباهر القدس الذي كان معروفا بقيادته عشرات العمليات والإشتباكات العسكرية مع الإحتلال ليليا على طول نهر الأردن وقدأصيب وسائقه ببرميل نابالم حولهمها لهيكلين من الفحم عنما خرج من خيمته يدعو ضباط وعناصر التجمع للإنتشار عند سماع صوت الطيران
تصويت
هل تتأثر المصالحة التركية الاسرائيلية بعد محاولة الانقلاب في تركيا ؟
نعم
لا
لا اعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/07/2016
القائمة البريدية