وزير الطاقة السعودي: اتفاق أوبك+ الحالي سيستمر حتى نهاية العام
17 فبراير, 2023 09:24 صباحاً
القاهرة- نقل تلفزيون الشرق اليوم الخميس عن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان قوله، في مقابلة أجراها مع موقع إنرجي أسبكتس، إن اتفاق أوبك+ الحالي سيستمر حتى نهاية العام.
وأضاف الوزير أن التحالف لا يمكنه زيادة الإنتاج بناء على إشارات مبدئية حول الطلب فقط.
(رويترز)
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14