الأونروا: يوميا يصطف سكان غزة لساعات تحت الشمس لجلب مياه الشرب
15 يوليو, 2024 10:34 صباحاًنيويورك - قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، في "كل صباح يصطف سكان قطاع غزة لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لملء الأوعية بمياه الشرب، ثم يمشون مسافات طويلة حاملين أوزانا ثقيلة".
وأضافت الأونروا، في منشور على حسابها عبر منصة "إكس": "بعد تعبئة مياه الشرب، يضطر الكثير من سكان غزة إلى المشي لمسافات طويلة حاملين أوزانا ثقيلة في حرارة الصيف".
وشددت الوكالة الأممية: هذا "الروتين المرهق يتكرر مرارا وتكرارا في غزة".
مواضيع ذات صلة
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14