مستعمرون يهاجمون بورين جنوب نابلس ويصيبون مواطناً وأبناءه ويحطمون مركبتين
نشر في : 24 يونيو, 2026 09:46 صباحاً

نابلس - هاجم مستعمرون، اليوم الأربعاء، منازل المواطنين في قرية بورين جنوب نابلس، واعتدوا على أحد المواطنين وأبنائه، إلى جانب تحطيم مركبتين.

وأفاد رئيس مجلس قروي بورين إبراهيم عمران، بأن مستعمرين من مستعمرة "يتسهار" هاجموا منزل المواطن هشام زبن في منطقة سهل القرية خلال ساعات متأخرة من الليلة الماضية، وقاموا بتحطيم مركبتين داخل ساحة المنزل.

وأضاف أن المستعمرين اعتدوا صباح اليوم على المواطن أيمن عطالله صوفان وأبنائه أثناء خروجهم من منزلهم، بغاز الفلفل، ما أدى إلى إصابتهم، حيث جرى نقلهم إلى مركز طوارئ ابن سينا في بلدة حوارة.