الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله
27 يونيو, 2026 12:35 مساءً
رام الله - أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، عددا من مداخل قرى وبلدات شمال غرب رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أغلق حاجزي النبي صالح وعابود شمال غرب رام الله، كما أغلق مدخل مدينة روابي، وبلدة عطارة.
وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال نصب حاجزا على مدخل عين سينيا ومنع مركبات المواطنين من الخروج، كما نصب حاجزا على مدخل عطارة ومنع المركبات من الدخول باتجاه بلدة بيرزيت.
ولفتت المصادر، إلى أن هذا الإغلاق تسبب في منع تنقل المواطنين من هذه المناطق.
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14